وصل لـ 10 جنيه.. ارتفاع أسعار جبنة رودس في الأسواق
ارتفاع سعر جبنة رودس

أعلنتشركة البروج للصناعات الغذائية المصنعة لجبنة رودس اليوم الأربعاء، عن زيادة جديدة في  أسعار جبنة رودس  ليرتفع سعر علبة الجبنة الربع كيلو بقيمة جنيهين لتصل إلى 20 جنيها على مختلف العبوات، وذلك بالتزامن مع موجة الارتفاع في أسعار المنتجات في الأسواق.

قائمة أسعار جبنة رودس بعد الزيادة

وأعلنت شركة البروج للصناعات الغذائية، زيادة سعر جبنة ردوس صغيرة الحجم لتصعد إلى 10 جنيهات، حسب أسعار الشركة التي أرسلتها إلى التجار لأعضاء الغرف التجارية، ورفعت سعر جبنة رودس نصف كيلو إلى 39 جنيها بزيادة 6 جنيهات، وسعر جبنة رودس 1 كيلو إلى 74 جنيها لجبنة إسطنبولي، بزيادة 10 جنيهات، وسعر 76 لجبنة قشطة وفلمنك.

وحسب قائمة الأسعار المرسلة للتجار، سجل سعر جبنة رودس 250 جم، فيتا واسطنبولي وزيتون وبراميلي وملح خفيف وشطة وقديمة، بزيادة نص جنيه في العبوة ليسجل 17.5 جنيه، بدلًا من 17 جنيه، وبينما أنواع قشطة وبسطرمة وشيدر ورومي فلمنك بلو تشيز، بزيادة نص جنيه في العبوة ليسجل 18 جنيه بدلًا من 17.5 جنيه، ووصل سعر جبنة رودس الـ 500 جم، فيتا وإسطنبولي وزيتون وبراميلي وملح خفيف وشطة وقديمة، إلى 34 جنيها بدلًا من 33.5 جنيه، بزيادة نصف جنيه في العبوة، بينما أنواع قشطة وبسطرمة وشيدر ورومي فلمنك بلو تشيز، بزيادة نصف جنيه في العبوة ليسجل 35 جنيه بدلًا من 34.5 جنيه.

وكانت شركة البروج، قد أعلن رفع أسعار بعض منتجانتها من جبنة رودس في الـ 24 من شهر سبتمبر الماضي، حيث تراوحت الارتفاعات ما بين 50 قرشا حتى جنهين للمستهلك.

وأعلنت شركة عبور لاند منذ أيام، رفع اسعار جميع أصناف الجبنة في السوق المصري، وخفض سعر الألبان لأول مرة، ورفع أسعار العصير للسلع الموردة إلى السوق الحر خارج مبادرة تخفيض الأسعار التي أعلنت عنها مجلس الوزراء، حيث رفعت الشركة سعر كرتونة الجبنة وزن 1 كيلو بنحو 90 جنيهًا إضافية لتصبح بـ 780 جنيها، في حين ارتفع سعر العبوة الواحدة 7.5 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *