انتقال جنش إلى الزمالك بدلا من صبحي… فيوتشر يحسم الموقف
حقيقة عودة محمود جنش للزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، الموقف النهائي لفريق مودرن فيوتشر بشأن رحيل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وانضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، تدعيما للصفوف خاصة بعد قرار الإدارة بعرض اللاعب محمد صبحي إلى البيع.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، لديهم رغبة في التعاقد مع اللاعب محمود جنش لتدعيم حراسة المرمي في شهر يناير القادم، على خلفية عرض اللاعب محمد صبحي للبيع على خلفية تركه لمعسكر مباراة زد في الدوري مع الثنائي مصطفي الزناري وأحمد فتوح.

ويرغب المسؤولون في نادي الزمالك، في حل أزمة ملف القيد المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال التواصل مع فريق لشبونة البرتغالي، واللاعب المغربي خالد بوطيب واللاعب أتشيمبونج، من أجل تسوية المستحقات المتأخرة على النادي ومن ثم فتح باب القيد للفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

موقف فيوتشر من رحيل جنش للزمالك

وأكدت المصادر أن فريق مودرن فيوتشر رفض بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب محمود جنش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو في نهاية الموسم، حيث تمسكوا ببقاء اللاعب باعتباره من الأعمدة الأساسية للفريق، لا سيما وأن الفريق ينافس على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد السلام الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك بعد  قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بدلا من إقامتها يوم الأحد المقبل، وعليه أجلت رابطة الأندية المصرية مباراة الزمالك مع اتحاد السكندري والذي كان مقرر له مساء اليوم الخميس في الجولة الثامنة من بطولة الدوري لأجل غير مسمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *