وسام أبو علي مش كفاية.. الأهلي يضع خطة لخطف مهاجم الزمالك السابق
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع لجنة التخطيط والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وضع خطة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي تستمر حتى 22 من شهر فبراير المقبل، وعلى رأسها تدعيم خط الهجوم لا سيما بعد ظهور مشكلة إضاعة الفرص السهلة في أكثر من مباراة.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي لن يكتفى بضم اللاعب الفلسطيني وسام بن علي، الذي تم الإعلان عنه من خلال أمير توفيق مدير  لجنة التعاقدات في برنامج ملك وكتابة على قناة النادي في مقابل 2.25 مليون يورو يتم سدادها على مدار عامين، في عقد ينتهي حتى نهاية موسم 2028.

وأوضحت التقارير، أن كولر رحب بالتعاقد مع اللاعب مروان حمدي  مهاجم فريق المصري الحالي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أعجب باللاعب وقدراته التهديفية وأبلغ إدارة القلعة الحمراء برغبته في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم مركز الهجوم.

وأفادت التقارير، أن المسؤولون في الأهلي، رفضوا فكرا التفاوض مع المصري البورسعيدي للحصول على خدمات مروان حمدي في ظل الخوف من رد فعل الجماهير نظرا لتوتر العلاقة بين الناديين منذ سنوات، مشيرا إلى أن المسؤولين في الأهلي بحثون عن عرض خارجي للاعب في الانتقالات الشتوية الجارية لا سيما بعد عرضه للبيع ومن ثم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتحقيق رغب كولر وتجنب غضب الجماهير.

وتترقب جماهير الأهلي، الإعلان الرسمي عن صفقات الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يتوقع أن يصل اللاعب وسام أبو علي خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة لاستكمال الإجراءات التعاقدية، بالإضافة للإعلان عن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من مودرن فيوتشر بعد حسم التعاقد معه ويتبقي فقط الرتوش الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *