وجهته المقبلة مفاجأة.. الأهلي يستقر على رحيل نجم الفريق في يناير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استقر على عقد جلسة مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي انضم إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد الانتهاء من منافسات بطولة كأس السوبر المصري من أجل حسم موقفه النهائي بشأن رحيله عن الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وأشارت التقارير إلى أن كولر سيبحث مع الفرنسي موديست موقفه في حالة إنهاء الأهلي اتفاقه مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأن اللاعب لم يقدم له حتى الآن ما يشفع له بالاستمرار في المارد الأحمر حيث أحرز هدف وحيد ولم يصنع أي هدف.

وجهة موديست المقبلة

وكشفت التقارير، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست صاحب الـ 35 عاما، يمتلك عرضين في حالة رحيله عن صفوف الأهلي من ناديين بالدرجة الأولى الألماني وآخر من الدوري الفرنسي، مشيرة إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر يتمسك ببقاء اللاعب ومنحه فرصة حتى نهاية الموسم الجاري.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق النادي الأهلي إلى الإمارات خلال الساعات الماضية من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع الجمعة الماضية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غدا الإثنين، فريق سيراميكا كليوباترا في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يواجه المتأهل من هذه المباراة، الفائز من المباراة الأخرى التي تجمع بين بيراميدز ومودرن فيوتشر والتي ستقام غدا أيضا في تمام الساعة الثالثة عصرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *