هتشتريها بنص التمن.. مزاد جديد لسيارات الجمارك ينطلق في هذا الموعد

أصبحت مزادات السيارات تتمتع بشعبية واهتمام جمهوري كبير، بين عشاق ومحبي السيارات، بسبب اختلاف وتنوع الموديلات المعروضة، وإمكانية الحصول على سيارة بأسعار معقولة ومناسبة مع جميع الفئات، وتنوع العلامات التجارية والموديلات، وكذلك اختلاف التصميمات، بين السيدان والرياضية متعددة الاستخدام، وأيضًا السيارة فئات الهاتشباك.

مزاد جديد لسيارات الجمارك ينطلق في هذا الموعد

ويسعى العديد من المواطنين إلي الحصول علي سيارة بشكل سهل وعليه تمنح المزادات تسهيلات عدة للمشتري وتتيح أنواع كثير من السيارات والتي من بينها مزاد مصلحة الجمارك  للسيارات، ومن المقرر أن يقام سوق المزادات المصري في اليوم الثاني من يناير من العام المقبل 2024، أي بعد أيام قليلة، ويكون هذا المزاد أحد أبرز مزادات السيارات المميزة وهو مزاد سيارات جمارك نويبع وسفاجا والغردقة بالإضافة إلى بضائع جمارك سفاجا ومطار القاهرة والدخيلة وأسوان ونويبع.

سعر كراسة الشروط

1 81

ويمكن للمشاركين في المزاد الحصول على كراسة الشروط الخاصة بهذا المزاد من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي بالجيزة، ويصل سعر الكراسة إلى 400 جنيه، فيما يبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، على أن يتم سداد 30% بمجرد رسو المزاد ويتم دفع باقي الثمن خلال 15 يوم ويكون البيع بدون عمولة.

والجدير بالإشارة، أن المزاد سيقام في قاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بالجيزة الساعة 12 ظهراً، ويشمل مزاد جمارك سفاجا ومطار القاهرة، إلى جانب مزاد سيارات جمارك نويبع وسفاجا والغردقة.

أنواع وموديلات مزاد سيارات مصلحة الجمارك

ويشمل مزاد البضائع لجمارك سفاجا ومطار القاهرة والدخيلة وأسوان ونويبع قطع غيار سيارات مختلفة، إلى جانب سيارات من موديلات مختلفة داخل مزاد جمارك نويبع وسفاجا والغردقة، ويتضمن المزاد ماركات متنوعة ابرزها لنكزلن، وكيا، وكرايسلر، وسيارات طراز رينو، ونيسان، وكاديلاك، ومرسيدس، إلى جانب فورد ولكزس، وجي ام سي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *