نجم الأهلي يتلقى عرضا قطريا للرحيل في الانتقالات الشتوية

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بات قريبا من الرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية إن “أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي تلقى عرضاً شفهياً من الدوري القطري للرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل في ظل صعوبة مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر”.

وأضاف فاروق أن “وكيل أحمد عبد القادر تواصل مع أحد أندية قطر لرحيل اللاعب في يناير المقبل عن الأهلي بسبب تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وخروجه من حساباته الفنية في الفترة الماضية واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية”.

وكان اللاعب أحمد عبد القادر قد استبعده المدرب السويسري كولر من رحلة السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد خلالها الفريق الميدالية البرونزية، والمركز الثالث، وكذلك رحلة الإمارات العربية والمشاركة في بطولة السوبر المصري حيث حصد المارد الأحمر البطولة على حساب فريق مودرن فيوتشر.

وكشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي استقروا على خروج اللاعب أحمد عبد القادر من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد تراجع مستواه الفني منذ بداية الموسم، حيث لم يستغل اللاعب فرصة المشاركة بشكل أساسي وحجز مكان أساسي في التشكيل الخاص بالفريق بعد إصابة اللاعب المغربي رضا سليم الذي تعرض لكسر في عظمة الترقوة وابتعد عن الملاعب فترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *