نجم الأهلي مطلوب في قطر وسط منافسة أوروبية خليجية بالانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية قطرية، أن المسؤولين في نادي قطر، دخلوا في الساعات الماضية في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب طوال المواسم الأخيرة.

وأفادت صحيفة الراية القطرية، أن نادي قطر دخل في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على اللاعب الدولي المالي خلال الفترة القادمة، ليكون بديلا للاعب العراقي بشار رسن الذي سيرحل عن الفريق، وذلك في ضوء خطة الفريق من أجل ضخ دماء جديدة من أجل المنافسة على البطولات.

وأوضحت الصحيفة أن نادي قطر يدخل في منافسة قوية للحصول على خدمات ديانج مع عدد من الأندية الأوروبية والخليجية، الذي شارك في 203 مباراة مع الأهلي منذ انضمامه نجح في تسجيل نحو 7 أهداف وصنع 11 آخرين لزملائه وساهم في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية.

وكشفت التقارير، إلى إن إدارة الأهلي منفتحة على الاستماع ومناقشة عروض رحيل اللاعب أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لديه العديد من الخيارات البديلة مثل أحمد نبيل كوكا ومروان عطية في مركزه، واعتمد عليه الفترة الأخيرة على حساب ديانج.

تشكيل الأهلي أمام فيتوشر

على جانب آخر، أعلن المدرب السويسري كولر، تشكيل الأهلي لمباراة مودرن فيوتشر التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، حيث جاء التشكيل بعض التغييرات مثل الدفع بالحارس مصطفي شوبير على حساب الشناوي الذي كان يعاني من إصابة، وكذلك الدفع برامي ربيعة على حساب ياسر إبراهيم وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – إمام عاشور.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – محمود كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *