منافس الآيفون.. تعرف على مميزات وسعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

تحظى سلسلة Flip من شركة سامسونج، على شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يحتوي الهاتف على العديد من المواصفات المميزة، بتصميم فريد يجمع بين الهاتف الذكي التقليدي والأجهزة اللوحية ، وكشفت شركة سامسونج مؤخرا عن طرحها نسخة جديدة من هاتفها الجديد Samsung Galaxy Z Flip 4، وفي السطور التالية، نستعرض لكم سعر ومميزات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4.

مميزات Samsung Galaxy Z Flip 4

  • تصميم هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4، غيرت شركة Samsung تصميم Galaxy Z Flip 4 بشكل أساسي، ووفرت الشركة الكثير من عوامل الأمان بشاشة الهاتف، وتأتي الشاشة الإمامية بمقاس 3.4 بوصات، بجودة Full HD + Dynamic AMOLED 2X، مع معدل تحديث 120 هرتز.
  • الكاميرا، يأتي الهاتف مع كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابيكسل ، وكاميرات خلفية المزدوجة، بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل ، فيمكنك التقاط صورة عالية الجودة من هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4.
  • الإمكانات الداخلية ل Samsung Galaxy Z Flip 4، معالج كوالكوم سنابدراجون 8 + من الجيل الأول، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مساحة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت، بطارية بسعة 3700 مللي أمبير.
  • بطارية الهاتف، يتميز Z Flip 4، ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، مما يضمن للمستخدمين قضاء يومهم دون قلق، مع وجود إمكانية لشحن السلكي واللاسلكي بقدرة 25 واط ، مما يسمح بتجديد طاقة الهاتف بشكل فعال ومريح.

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

  • ويبدأ سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4، من 999 دولارا أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري وبرغم أن سامسونج أجر ترقيات كبيرة على الشاشة الخارجية من Z Flip 4 إلى Z Flip، لكنها لم ترفع سعر الهاتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *