مفاجأة.. نادي أوروبي ينافس الأهلي والزمالك على صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعدما خطف الأنظار بعد المجهود المميز الذي يقدمه بداية من الموسم الجاري وأحرازه العديد من الأهداف.

وارتبط اسم اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، بالانتقال إلى النادي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وضعته التقارير لتدعيم هجوم الأهلي بعد عرضه من قبل لجنة التخطيط على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في ظل تواضع مستوى الفرنسي أنتوني موديست، ومع خروج اللاعب صلاح محسن من حسابات السويسري كولر والاستقرار على رحيله في الميركاتو الشتوي القادم.

كما تم ترشيح، اللاعب أوفا للانتقال إلى الزمالك، في الشتاء في حالة نجاح مسؤولي النادي في حل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل فيفا، حيث رشح أوفا ليكون بديلا عن اللاعب البنيني سامسون أكينولا الذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أحمد أمين أوفا تلقى عرضا خلال الساعات الماضية من الدوري السويسري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ضربة موجعة لقطبي الكرة المصرية، حيث ينافس رغبتهما في ضمه في الميركاتو القادم، حيث جاء العرض عن طريق يحيي علي وكيل اللاعبين وهو مفوض من قبل النادي السويسري من أجل الحصول على خدمات المهاجم خلال الشهر المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي استقر على تدعيم مركز الهجوم في الشتاء، حيث يدرس الجهاز الفني أكثر من خيار، منها التدعيم من الدوري المحلي، أو من خلال الاستعانة بمهاجم من الخارج وفي ذلك الحالة سيتم رحيل لاعب أجنبي من الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *