مفاجأة.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الأهلي المحترف بـ 275 مليون جنيه رسميا
الأهلي

كشفت تقارير صحفية،  أن المسؤولين في النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رحبوا بفكرة رحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك لوجود وفرة في خط الوسط وتألق العديد من اللاعبين في هذا المركز.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي منفتح على مناقشة العروض المقدمة لرحيل لاعبه أليو ديانج في الشتاء، ولكنه اشترط وجود عرض رسمي مناسب لا يقل عن 5.5 ملايين دولار ” ما يعادل 275 مليون جنيه مصري، وذلك بعد الأنباء الأخيرة التي تداولت حول اهتمام فريق قطر القطري خلال الأيام الماضية.

وأوضحت التقارير إلى أن الأهلي كان يرغب في تسويق اللاعب المالي خلال الفترة الماضي، وينتظر الحصول على عرض لا يقل عن 5 ملايين دولار، لا سيما وأنه سبق الحصول على عرض من الإمارات قبل عامين وصل إلى 5.5 مليون دولار وتم رفض العرض بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

وأفادت التقارير، أن إدارة الأهلي لن تقف عائقا أمام رحيل اللاعب ديانج لعدد من الأسباب، على رأسها توفير سيولة داخل النادي للتغلب على أزمة الأجانب في الفريق ورواتبهم الذي يحصلون عليها بالعملة الصعبة، والسبب الثاني هو وجود أكثر من لاعب في مركز خط الوسط المدافع في الوقت الحالي وهما الثنائي أحمد نبيل كوكا ومروان عطية، مع المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب إمام عاشور، وعودة اللاعب عمرو السولية.

وأوضحت التقارير أن تألق اللاعب أحمد نبيل كوكا مع الفريق في المباريات الماضية، مع عودة اللاعب مروان عطية جعل الجهاز الفني يشعر بالطمأنية لمركز خط الوسط المدافع  وبدأ كولر يبعد اللاعب ديانج من حساباته الفنية في المباريات الماضية حيث لم يشارك في أي مباراة في كأس العالم للأندية وفي السوبر المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *