مفاجأة.. اتحاد جدة يقرر رحيل نجمي الفريق في الانتقالات الشتوية
اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المسؤولين في نادي اتحاد جدة، يجهزون عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد تدهور نتائج الفريق على المستوى المحلي والقاري وعلى مستوى بطولة كأس العالم للأندية، على الرغم من امتلاك الفريق العديد من الأسماء القوية التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، أن ثنائي فريق اتحاد جدة البرازيليان مارسيلو جروهي، ورومارينيو دا سيلفا، قد اقتربا من مغادرة صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد دخولهما الفترة الحرة في عقديهما في شهر يناير الجاري التي تسمح لها بالتوقيع لأي نادي دون العودة إلى فريق الاتحاد، مشيرة إلى أن الثنائي يدرسان في الوقت الحالي العروض المقدمة لاختيار ناديهم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب رومارينيو لديه العديد من العروض مثل فريق الشباب السعودي، والسد القطري، بالإضافة إلى ناديين من الإمارات وتركيا، ولا تزال المفاوضات مستمرة بين اللاعب والليوث وهناك عائق وحيد يتعلق بمدة العقد بين الطرفين، مشيرة إلى أن اللاعبين سينضمان إلى معسكر الفريق الاتحادي المقبل خلال فترة التوقف الجارية لحين اتخاذ قرارهما النهائي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هناك وجود توجه لدي إدارة شركة نادي الاتحاد للإبقاء على 8 أجانب ضمن قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أصل 10 لاعبين، مشددة على أن الإدارة لديه استقرار على إعادة قيد المدافع المصري أحمد حجازي في قائمة الأجانب الثمانية بنظام رابطة دوري المحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد، تدرس في الوقت نفسه، جلب لاعب أجبني يكون بديل اللاعب البرتغالي جوتا فيليبي في حال موافقة الأرجنتيني مارسيلو جايردو مدرب الفريق، ونجاح الإدارة في إيجاد لاعب مناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *