مصر للطيران تكشف حقيقة قصر حجز التذاكر على الدولار بدلا من الجنيه
شركة مصر للطيران

كشفت مصادر مسؤولة في شركة مصر للطيران، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول قصر حجز تذاكر الصفر الخاصة بشركة مصر للطيران على الدولار الأمريكي وليس الجنيه المصري، وذلك بعدما اشتكت إحدى العملاء بعدم قدرتها على حجز تذكرة بالجنيه المصري.

وقالت المشتكية في فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ” إنها لا تستطيع الحجز عن طريق موقع مصر للطيران، وعند إدخالها للكارت الخاص بالبنك لدفع ثمن التذكرة، يتعذر إتمام عملية الدفع، وقد حاولت عدة مرات، ثم قامت بالاتصال بخدمة عملاء البنك، ليخبرها أن حجز تذاكر مصر للطيران بالدولار بدلا من الجنيه المصري”.

رد مصر للطيران علي حجز التذاكر بالدولار

وقالت المصادر المسؤولة داخل شركة مصر للطيران، أن كل ما أثير حول تحويل الشركة طريقة الحجز لتصبح بالدولار الأمريكي بدلا من الجنيه المصري غير صحيح ومجرد شائعات، مشيرة إلى أن هذه المشكلة في عدد من البنوك مثل البنك التجاري وفا وأحد البنوك الأحرى.

وأشارت المصادر إلى أن بنكي الأهلي ومصر، يقومون بالتسعير بالجنيه المصري بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنهم قد أبلغوا البنك بحلل المشكلة المتسببة في هذه الواقعة.

فرص عمل بشركة مصر للطيران

على جانب آخر، أعلنت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حاجتها لشغل وظائف مضيف – مضيفة جوية، بداية من اليوم الأحد 11 فبراير ولمدة 15 يوما حسب الإعلان رقم 1 لسنة 2024 سواء بخبرة أو بدون عن طريق التعاقد، وذلك وفقا لعدد من الشروط على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة ثانوية عامة لغات أو مؤهل عال.
  • لا يقل سن المتقدم عن 20 عاما ولا يزيد عن 35 عاما.
  • التقديم للذكور والإناث.
  • أن يتناسب الطول مع الوزن ويجتاز الاختبارات المقررة
  • أن يكون لدية إجازة طيران سارية المفعول أو أجنبية بمعادلة سارية على طرازات الشركة أو منتهية الصلاحية بحد أقصى 36 شهرا.
  • وبالنسبة للمتقدمين دون خبرة يشترط أن يكون مؤهل عال لغات أو مؤهل عال مسبوق بثانوية عامة لغات، والسن من 18 – 30 عاما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *