متشلش هم الجوع تاني.. 3 وجبات خفيفة تعطيك الدفء خلال فصل الشتاء 

مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة تزداد الرغبة في تناول الطعام بشكل كبير لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن الوجبات الخفيفة التي تعطي الدفء خلال فصل الشتاء وفي الوقت ذاته لا تسبب زيادة كبيرة في وزن الجسم لذلك نقدم لكم خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن الوجبات الخفيفة التي تعطيك الدفء خلال فصل الشتاء.

وجبات خفيفة تشعرك بالدفء في فصل الشتاء

images 91 10

يوجد الكثير من الوجبات الخفيفة التي تساعدك على الشعور بالدفء خلال فصل الشتاء وفي الوقت ذاته لا تتسبب في زيادة الوزن وهي تتمثل في:

  1. الفشار: يعتبر الفشار من الوجبات الخفيفة التي تعزز شعور بالشبع وتساعد في خسارة الوزن الزائد وفي الوقت ذاته تعتبر من الوجبات المثالية خلال فصل الشتاء وخاصة عند مشاهدة التلفاز أو غيره.
  2. عين الجمل: يعتبر المكسرات من الوجبات الخفيفة التي تشعر الشخص بالدفء خلال فصل الشتاء وخاصة في الليل كما أنه له دور كبير في نقص الوزن لاحتوائه على عناصر غذائية تساعد على ذلك .
  3. البطاطا: تعتبر الخيار الأمثل لكثير من الأشخاص خاصة في فصل الشتاء لأنها تحتوى على عناصر غذائية كثيرة تساعد في ذلك ولأن مميزاتها وفوائدها كثيرة ينصح بها خبراء التغذية خلال فصل الشتاء.

وينصح خبراء التغذية دائما بتناول هذه الوجبات الخفيفة خاصة في الليل خلال فصل الشتاء حتى نستطيع مقاومة مشكلة زيادة الوزن التي تصيب بعض الأشخاص .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *