لو عاوز تشتري موبايل رخيص وإمكانياته عالية”.. أفضل هاتفين سامسونج للشباب بسعر قليل في 2023

مع إصدار المزيد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد كل عام، أصبح من المهم اختيار التطبيقات التي تناسب احتياجاتك بالنسبة للشباب الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر رخيص، فإن الخيارات المتوفرة لهم محدودة بعض الشيء، ومع ذلك، فتوجد عدد من الهواتف الذكية من سامسونج التي تكون مقابل سعر قليل.

هاتف Galaxy A34

1 70
لو عاوز تشتري موبايل رخيص وإمكانياته عالية”.. أفضل هاتفين سامسونج للشباب بسعر قليل في 2023

يعتبر هاتف Galaxy A34 أحد أفضل الهواتف للشباب الذين يرغبون في شراء هاتف ذكي بسعر قليل، حيث يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يتيح لهم تجربة مشاهدة رائعة، إلى جانب أنه مزود بمعالج MediaTek Helio G80، والذي يقدم لهم أداءً جيدًا للتطبيقات اليومية.

أما عن الكاميرا والتصوير، فيتمتع هاتف Galaxy A34 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، حيث أن الكاميرا الأمامية تكون بدقة 13 ميجابكسل وتلتقط صور سيلفي رائعة، كما أن هاتف Galaxy A34يأتي ببطارية كبيرة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. يعمل بنظام التشغيل Android 12، ويقدم بألوان مختلفة، بما في ذلك الأزرق والأخضر والأسود.

هاتف Galaxy A23

2 2
لو عاوز تشتري موبايل رخيص وإمكانياته عالية”.. أفضل هاتفين سامسونج للشباب بسعر قليل في 2023

كما يعتبر هاتف Galaxy A23 خيارًا آخر مناسبًا للشباب الذين يرغبون في شراء هاتف ذكي بسعر قليل، حيث يأتي بشاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يتيح لهم تجربة مشاهدة رائعة، إلى جانب أنه مزود بمعالج Snapdragon 680، يتيح لأصحاب هذا الهاتف أداءً جيدًا للتطبيقات اليومية.

أما بالنسبة للكاميرا، فيتمتع هاتف Galaxy A23 بإعداد كاميرا خلفية رباعية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تلتقط صور سيلفي رائعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هاتف Galaxy A23 أيضًا ببطارية كبيرة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12، ويتوفر بألوان مختلفة، بما في ذلك الأسود والأحمر والأزرق.

وإذا كنت ترغب في شراء هاتف سامسونج للشباب بسعر رخيص، فيعتبر هاتف Galaxy A34 أو Galaxy A23 هما خياران رائعان، حيث أن كلاهما يقدم أداءً جيدًا وكاميرات رائعة وبطاريات طويلة الأمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *