لهواتف الإندرويد.. أفضل 8 طرق لحل مشكلة توقف تطبيق صور جوجل

يعتبر تطبيق صور جوجل أحد التطبيقات الشهيرة والموثوقة لتخزين وإدارة الصور، ويأتي مثبت مسبقا على العديد من أجهزة الأندرويد، ويمكنك تنزيله وتثبيته من متجر Google Play، لكن يواجه الكثير من مستخدمي التطبيق من مشاكل توقف التطبيق بشكل متكرر، وهذا ما يجعل من الصعب الوصول إلى الصور الفيديوهات الموجودة بالتطبيق، وفي السطور التالية، نستعرض لكم أفضل 8 طرق لحل مشكلة توقف تطبيق صور جوجل ب هواتف الأندرويد.

طرق لحل مشكلة توقف تطبيق صور جوجل في هواتف الأندرويد:

202a919420

  1. إعادة تشغيل الهاتف، قم بإعادة تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك لإعادة تهيئة الذاكرة، وإصلاح أي أخطأ مؤقتة، قد تكون تسببت في توقف تطبيق صور جوجل.
  2. تحديث التطبيق، تحقق مما إذا كان هناك تحديث متاح لتطبيق صور جوجل من خلال متجر Google Play، قم بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار لضمان تصحيح أي مشاكل معروفة.
  3. مسح ذاكرة التخزين المؤقت، انتقل إلى إعدادات الهاتف وابحث عن إدارة التطبيقات أو التطبيقات والإشعارات، ابحث عن تطبيق صور جوجل، ثم انتقل إلى خيارات التخزين وحدد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، قد يؤدي ذلك إلى حل مشكلة التوقف المتكررة.
  4. مسح بيانات التطبيق، في نفس الشاشة، يمكنك أيضا اختيار مسح البيانات لتطبيق صور جوجل، وهذه الخطوة ستؤدي إلى حذف جميع البيانات المرتبطة بالتطبيق، بما في ذلك الصور والتحديثات والإعدادات المخصصة، وتأكد من أن لديك نسخا احتياطية من الصور المهمة قبل القيام بذلك.
  5. إلغاء تفعيل التطبيق، قد يكون هناك خللا في تفعيل تطبيق صور جوجل على هاتفك. يمكنك محاولة إلغاء تفعيل التطبيق ثم إعادة تفعيله، انتقل إلى إعدادات الهاتف وابحث عن تطبيقات Google أو التطبيقات المثبتة، ثم ابحث عن تطبيق صور جوجل واختر إلغاء التثبيت التحديثات أو إلغاء التثبيت، بعد ذلك، قم بتثبيت التطبيق من جديد من خلال متجر Google Play.
  6. إزالة التطبيق وإعادة تثبيته، إذا لم تنجح الحلول السابقة، قم بإزالة تطبيق صور جوجل بشكل كامل من جهازك، وقم بإعادة تثبيته من خلال متجر Google Play، فقد تكون هناك مشكلة في الملفات المثبتة، وقد يحل هذا الإجراء المشكلة.
  7. تحقق من الذاكرة الداخلية، تأكد من أن لديك مساحة كافية كافية في الذاكرة الداخلية لهاتفك، وإذا كانت الذاكرة ممتلئة، فقد يتسبب ذلك في توقف تطبيق صور جوجل، حاول حذف الملفات غير الضرورية أو نقلها إلى بطاقة SD إذا كانت الهاتف يدعم ذلك.
  8. تحقق من اتصال الإنترنت، تأكد من أن لديك اتصالا قويا بالإنترنت، فقد يؤدي انقطاع الاتصال أو اتصال ضعيف إلى توقف تطبيق صور جوجل عن العمل بشكل صحيح، قم بتجربة تحميل الصور أو تحديث التطبيق عندما تكون متصلا بشبكة Wi- Fi قوية أو اتصال بيانات سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *