لخسارة الوزن بدون رجيم.. وصفة بذور الفلفل الأخضر معجزة 

يعتبر الفلفل الأخضر من الخضروات التي لها فوائد صحية متعددة حيث أنها دائما يفضل تناولها بجانب الثلاث وجبات على مدار اليوم، وقد نصح خبراء التغذية بها لأنها تحتوي على كثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن بذور الفلفل الأخضر تعتبر معجزة ربانية حيث أن لها دور كبير في خسارة الوزن بدون اتباع نظام غذائي معين ولذلك نقدم لكم خلال المقال أهم فوائد بذور الفلفل الأخضر.

وصفة بذور الفلفل الأخضر لخسارة الوزن 

هناك وصفة سحرية يتم صنعها بذور الفلفل الأخضر تساعد على خسارة الوزن في وقت قليل وبدون اتباع نظام غذائي حيث أن لها الكثير من الفوائد الصحية أهمها خسارة الوزن وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية وصفة بذور الفلفل الأخضر لخسارة الوزن.

الأخضر البارد أهم 4 منافع للشعر00.webp.webp.webp

المكونات:

  • 1 ملعقة صغيرة من بذور الكمون.
  • 1 ملعقة صغيرة من بذور الفلفل الأخضر.
  • 1 كوب من الماء

طريقة تحضير وصفة بذور الفلفل الأخضر لخسارة الوزن:

تعتبر وصفة بذور الفلفل الأخضر من الوصفات الفعالة والتي لها دور كبير في خسارة الوزن بشكل فعال دون اللجوء إلى اتباع نظام غذائي صحي وتناول أطعمة معينة حيث أن شرب هذه الوصفة بشكل يومي يساعد على خسارة الكثير من وزن الجسم الإنسان تتمثل طريقة تحضير الوصفة في:

  1. في البداية نقوم بسحق بذور الفلفل الأخضر وبذور الكمون معا حتى تصبح مثل البودرة 
  2. بعد ذلك نقوم بإحضار إناء معين ونضع هذه البذور مع كمية معينة من الماء.
  3. نضع هذا الخليط على النار على درجة حرارة معينة ونتركه لمدة 1/4 ساعة حتى يبدأ في الغليان
  4. بعد ذلك نزيل الاناء من على النار ونتركه حتى يبرد ثم بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط جيدا ونضعه في زجاجة ونبدأ في تناوله يوميا حتى يساعدنا على تخسيس الجسم وخسارة الوزن بشكل سريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *