كيفية استخدام واتساب ويب على نظام ويندوز

هناك الكثير من الناس يحتاجون إلى استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر لتسهيل عليهم مباشرة أعمالهم بشكل جيد وفي الوقت ذاته لا يريدون تنزيل التطبيق على الجهاز لذلك ينصح دائما باستخدام واتساب ويب على نظام ويندوز ومن الجدير بالذكر أن استخدامه ليس صعب نهائيا بل يمكننا تفعيله على جهاز الكمبيوتر من خلال عدة خطوات بسيطة بواسطة الباركود ولذلك يقدم لكم موقعنا خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن كيفية استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر.

خطوات استخدام واتساب ويب على نظام ويندوز 

image 2 1

هناك عدة خطوات سريعة تساعد على فتح واستخدام تطبيق واتساب على نظام ويندوز بواسطة الباركود والخطوات سهلة ويمكن تطبيقها بكل سهولة وتتمثل خطوات استخدام تطبيق واتساب على نظام ويندوز في:

  • الخطوة الأولى هي فتح واتساب ويب على الكمبيوتر أو اللاب من خلال المتصفح الخاص بك.
  • نبدأ في مسح الباركود كخطوة ثانية.
  • بعد الدخول سيظهر في صفحة واتساب ويب qrcode    وبعد هذه الخطوة يجب عليك أن تقوم بمسح الباركود من الهاتف المحمول الخاص بك من خلال linked device .
  • بعد أن ننتهي من هذه الخطوة نقوم بعمل خطوة التزامن الفوري.

في حالة رغبتك من الخروج من تطبيق واتساب ويب من الممكن أن نقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك، ثم اختر Linked Devices وحدد الجهاز ثم اضغط على Log out .

أهمية استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر 

يتيح لك استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر والويندوز وهذا يتيح لك السماح بربط حساب الواتساب على الهاتف وعلى الكمبيوتر من خلال عدة أجهزة متصلة كما يوفر إمكانية ربط عدة حسابات ببعضها البعض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *