كولر يقود المفاوضات بنفسه.. الأهلي يتفاوض لفسخ عقد نجمه في يناير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أخطر مسؤولي القلعة الحمراء، بالتفاوض مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لفسخ التعاقد معه بالتراضي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب كولر، أبلغ مسؤولي الفريق، أنه سيقود مفاوضات فسخ التعاقد مع اللاعب موديست في شهر يناير، من أجل إقناعه بالرحيل، قبل انتهاء تعاقده الرسمي في نهاية الموسم الجاري، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في الصيف الماضي.

على جانب  آخر، حقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على فريق سيراميكا كليوباترا، منذ قليل في دور نصف نهائي السوبر المصري، القامة حاليا في الإمارات بهدف دون مقابل  في الدقيقة الرابعة من وقت بدل الضائع، بعد مجهود مميز للاعب إمام عاشور الذي سدد الكرة في العارضة وارتطمت في قدم مدافع سيراميكا وعادت في شباك الحارس محمد بسام.

ونجح الأهلي في الصعود إلى نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، ليضرب موعدا مع فريق مودرن فيوشتر، الذي حقق المفاجأة وتأهل إلى النهائي على حساب فريق بيراميدز، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 14 مقابل 13 بعد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته المقبلة، أمام فريق مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد آل نهيان في أبوظبي، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في نفس اليوم بين بيراميدز وسيراميكا في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *