قلبه سليم.. نتيجة الفحوصات الطبية لمهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي
وصول مهاجم الأهلي الجديد

وصل  اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مطار القاهرة الدولي، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وذلك لاستكمال كافة إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أنهى الكشف الطبي الأول في السويد منذ أيام وبعد انهاء الأمور التعاقدية مع فريقه.

وكان أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، قد أعلن خلال برنامج ملك وكتابة مع المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، مساء أمس الإثنين قد أعلن عن إتمام الاتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه السويدي سيريوس، مضيفا أنه سيتم استكمال بقية إجراءات الفحص الطبي على اللاعب تمهيدا لإتمام الصفقة.

وخضع اللاعب الفلسطيني، وسام أبو علي لفحوصات طبية مكثفة خلال تواجده في السويد خلال الأيام الماضية، حيث جاءت نتيجة الفحوصات جيدة للغاية ولا يعاني من أي مشاكل صحية أو جسدية، ومن المقرر أن يخضع خلال الساعات المقلة لكشف طبي بمعرفة النادي الأهلي بعد وصوله للقاهرة مساء اليوم الثلاثاء.

تفاصيل صفقة وسام أبو علي

وضم الأهلي وسام أبو علي صاحب الـ 24 عاما قادما من صفوف سيريوس السويدي، بعقد مدته 4 مواسم ونصف ينتهي في نهاية موسم 2028، وتكلف الصفقة خزينة الأهلي نحو 2.25 مليون دولار، على أن يتم سدادها على مدار عامين، وحرص الأهلي على وصع بندا في عقد اللاعب يتضمن بعدم دفع أي مقابل مالي إلا بعد اجتياز الكشف الطبي في القاهرة الذي سيخضع له خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل النادي السويدي على قيمة الصفقة، على النحو التالي: “ما يقرب من مليون و600 ألف يورو و350 ألف عبارة عن امتيازات أخرى، فيما يحصل اللاعب على 700 آلاف دولار فى الموسم”، ليكون ذلك أولى الصفقات الشتوية للأهلي هي التعاقد مع وسام، في حين ينتظر الإعلان عن ثاني الصفقات وهي اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *