قرار نهائي من الأهلي بشأن عرض الوكرة القطري لضم عبد القادر
الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، موقف الفريق النهائي من العروض المقدمة للاعب أحمد عبد القادر الجناح الأيمن للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد استقرار الإدارة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أحمد عبد القادر تلقى عرضا من فريق الوكرة القطري للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الذي يلعب فيه اللاعب حمدي فتحي نجم الأهلي السابق، الذي انتقل لصفوف الفريق القطري في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أوضحت التقارير أن اللاعب اقترب من الانتقال لصفوف الوكرة في الميركاتو الجاري.

وأوضحت صحيفة الوطن القطري، أن هناك اهتمام من قبل المسؤولين في نادي الوكرة بضم اللاعب أحمد عبد القادر خلال الانتقالات الشتوية الجاري ليجاور زميله السابق حمدي فتحي، مشيرة إلى أن الوكرة اقترب من ضم اللاعب بعد تقديم مستوى مميز مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ضوء أخضر لرحيل أحمد عبد القادر

وأوضحت المصادر، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح لجنة التخطيط لرحيل اللاعب أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة في شهر يناير الجاري، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر، أن لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، تدرس في الوقت الحالي العديد من العروض المحلية والعربية لخروج اللاعب على سبيل الإعارة وعلى رأسها عرض الوكرة القطري، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يوم الجمعة الماضية مع أعضاء من لجنة التخطيط ومدير الكرة وكذلك أعضاء لجنة التخطيط من أجل مناقشات احتياجات الفريق خلال الفترة المقبل، والعمل على توفير كل عناصر النجاح حتى يستكمل مشواره وحصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *