في مقابل 3 لاعبين.. الأهلي ينجح في ضم أولى الصفقات الشتوية
الأهلي

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن أولى الصفقات الشتوية، خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع أن يعلن عن التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر، ونجم منتخب مصر، وذلك بعدما نجح المسؤولين في القلعة الحمراء في إنهاء كافة الأمور التعاقدية ويتبقي فقط تصوير الفيديو الإعلاني والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكشف الإعلامي الرياضي محمد عراقي، تطورات جديدة في صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري الذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، حيث كتب عبر منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “بعد إنهاء صفقة المهاجم .. عمر كمال عبدالواحد أهلاوي مقابل صلاح محسن وأحمد خالد كباكا، ومحمد عبد الله”.

وكان هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، قد سبق وأشار إلى أن هناك عدد من التطورات بشأن المفاوضات مع الأهلي بعد بطولة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات منذ أيام وتوج بها النادي الأهلي على حساب فيوتشر بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين، وإعلان تفاصيل جديدة في هذا الأمر سيتم خلال الأيام المقبلة.

وتترقب جماهير الأهلي، إعلان الفريق عن الصفقة المرتقبة، بدعم من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يمتلك اللاعب العديد من الإمكانيات المميزة، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز، بالإضافة إلى امتلاكه القدرة على التسديد من مسافات بعيدة.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي سيتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق، بطلب من كولر الذي أوضح خلال اجتماعه مع محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط يوم الجمعة الماضية، احتياجات الفريق في الميركاتو، والمراكز التي تحتاج إلى دعم واللاعبين الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق سواء بالرحيل النهائي أو على سبيل الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *