رسميا.. الأهلي يعلن عن أولى صفقات يناير الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، يسعون لتدعيم صفوف جميع فرق النادي على مستوى كرة القدم أو الصالات، من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري، بعد حصد العديد من البطولات، وذلك في ضوء الريادة التي يحققها المارد الأحمر خلال السنوات الأخيرة متفوقا على كافة الأندية الأخرى.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الأهلي يضعون الرتوش الأخيرة للتعاقد مع لاعب أمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي، حيث أنهى خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي في القلعة الحمراء، إجراءات التعاقد مع المحترف الأمريكي جاريس مواجاتوتيا لاعب فريق الطائرة لتدعيم فريق طائرة الأهلي رجال خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي اتفق مع اللاعب الأمريكي، على سداد راتبه بالجنيه المصري وليس الدولار، بسبب الأزمة الدولاية في البلاد، حيث يسعى النادي الأهلي بكل قوة لبناء فريق الطائرة رجال خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد خسارة البطولات المحلية والإفريقية في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وعلى صعيد كرة القدم، يترقب جماهير الأهلي، الإعلان عن عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تشير التقارير إلى أن المارد الأحمر بصدد الإعلان عن أولى صفقتين خلال الأيام القادمة، حيث يضع الرتوش الأخيرة على صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر والمنتخب الوطني، بعد أن حصل الأهلي على توقيع اللاعب خلال الأيام الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي نجح في الوصول لاتفاق مع اللاعب الفلسطيني وسام بن علي لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم خط الهجوم بدعم من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد أن طالب بمغادرة اللاعب صلاح محسن بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *