رسميا.. الأهلي يعلن عن أولى صفقات الانتقالات الشتوية
الأهلي

أعلن نادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، التعاقد رسميا مع المهاجم الفلسطيني من أصل دنماركي وسام أبو علي، قادما من فريق سيريوس السويدي، ليكون أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق من اجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عبر قناة النادي في مداخلة عبر برنامج ملك وكتابة مع المهندس عدلي القيعي وإبراهيم منيسي، إن “أتممنا الاتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه السويدي”، مشيرا إلى أن الأهلي بصدد استكمال جميع الإجراءات الخاص بالفحص الطبي للاعب تمهيدا لإتمام الصفقة، التي يتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميا خلال الساعات المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب وسام أبو علي 24 عاما، سيوقع عقدا مدته 4 مواسم ونصف ينتهي في نهاية موسم 2028، وذلك بعد منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر للإدارة للتعاقد مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب صلاح محسن في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد ظهور المتراجع منذ ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية بعد قطع إعارته من فريق سيراميكا.

وأوضحت التقارير الصادر من السويد، أن صفقة اللاعب وسام أبو علي ستكلف خزينة النادي الأهلي نحو 2.25 مليون دولار سيتم سدادها على مدار عامين، حيث تم الاتفاق على جميع البنود التعاقدية بين الطرفين، ويتبقى فقط كشف طبي آخير في القلعة الحمراء، ومن ثم يتم الإعلان الرسمي.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن المدرب السويسري كولر، طالب بالتعاقد مع عدد من الصفقات في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات المقبلة، بعد الاتفاق على جميع البنود التعاقدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *