رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

أعلن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي بعد التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من فريق سيريوس السويدي بشكل رسمي.

وقال القيعي خلال برنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، مساء اليوم: “توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي مودرن فيوتشر على ضم عمر كمال عبد الواحد بشكل رسمي إلى النادي الأهلي في يناير الجاري، ويجب الإشادة بدور أمير توفيق وهيثم عرابي في ملف المفاوضات، وكان هناك حرص كبير من وليد دعبس رئيس فيوتشر على التعاون بشكل قوي مع الأهلي”.

وأضاف رئيس شركة الكرة في الأهلي أن “مودرن فيوتشر توصل لاتفاق مع 3 لاعبين واعدين من قطاع ناشئين النادي الأهلي وهم، عبد الرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا ومحمد زعلوك وهم مستقبل الكرة المصرية، الإجراءات النهائية لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر في مراحلها الأخيرة حاليًا، واللاعبين الثلاثة وافقوا على الانضمام لـ فيوتشر”.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الإعارة المنتظرة لثلاثي الأهلي ضمن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد وهم ” أحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك”، لن يتم احتسابهم ضمن عدد الإعارات المحدد في لائحة القيد الخاصة بالموسم الحالي والتي يصل عددهم لـ 7 إعارات، وذلك لأن اللاعبين الثلاثة مقيدين في صفوف فريق الناشئين بالنادي الأهلي وليس الفريق الأول.

وكان الأهلي قد  أعلن مساء اليوم، رسميا التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي الفلسطيني، حيث قدمه في فيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي، بفكرة عبقرية قدمها صحفي من قلب غزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *