«خرج المفتش اللي جواك».. هل يمكنك العثور على 7 كلاب مختبئة خلال 30 ثانية؟ 

نشر موقع ذا صن الترفيهي النسخة الأمريكية، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية، حيث يتطلب اللغز البحث والعثور على الكلاب المختبئة في صورة المنتزة في أقل من 30 ثانية، موضحا أنه سيساعدك هذا التشويقي الدماغي في اختبار مستوى ذكائك بناءً على القرار الذي تتخذه أثناء النظر في المشكلة، كما أنه طريقة رائعة لاختبار الذكاء ومعرفة حاصل ذكائك، أثناء حل هذه التمارين تحتاج إلى مسح المشكلة والتوصل إلى الإجابة باستخدام مهارات التفكير المنطقي، حيث تجعل ألعاب الدماغ لغزًا بسيطًا أكثر إثارة للاهتمام ، حيث يتم حل هذه الألعاب الممتعة بالتفكير الإبداعي، سيكون من المفيد إذا فكرت بشكل مختلف قليلاً في التوصل إلى الحل لأن الإجابة لن تكون أمامك مباشرة.

اختبر ذكاءك.. وأبحث عن الكلاب! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن هذه الأنشطة تساعدنا في اكتشاف العديد من المهارات الداخلية التي لم نكن نعرفها من قبل، مشيرًا إلى أنه توصل إلى دعابة دماغية مثيرة للاهتمام حيث عليك اكتشاف سبعة كلاب في الغابة في أقل من 30 ثانية، هل أنت مستعد الآن؟ 

20 20 vision spot seven 847592821

هل عثرت على الكلاب؟.. إليك الحل 

وتابع الموقع المتخصص: ” أن الصورة أعلاه يوجد مجموعة من الأشخاص يتمتعون بالنزاهة في الحديقة، عليك العثور على الكلاب، الوقت بدأ الآن… هيا.. عجلوا… الوقت يجري يارفاق… الآن وقتك انتهى يا شباب.. إذا كنت فضوليًا لمعرفة الحل، انظر إلى الحل الذي يوجد في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع”. 

20 20 vision spot seven 847592817

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *