حقيقة طلاق الفنان محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم
محمود العسيلي

تصدر  الفنان محمود العسيلي، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومحركات البحث خلال الأيام الماضية وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بشأن زواجه 3 زيجات بحثا عن الاستقرار، حيث زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل خبر طلاقه عن زوجته أمنية عبد المنعم بالتزامن مع هذه التصريحات.

حقيقة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

وأكد مدير أعمال المطرب محمود العسيلي، أن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلاق الفنان وأمينة عبد المنعم خبيرة التجميل غير صحيح، ومجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة وبعض المواقع تستغل تصريحاته في التشهير به، مضيفا  “لا إله إلا الله، مفيش الكلام ده طبعا”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، نبأ طلاق الفنان محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، وذلك بالتزامن مع تصريحات الفنان بشأن زيجاته الثلاث للبحث عن الاستقرار في الحياة الزوجية، وهو ما نفاه أحد المقربين من العسيلي.

محمود العسيلي: تزوجت 3 مرات من أجل الاستقرار

وكان الفنان محمود العسيلي، قد كشف في تصريحات تليفزيونية عبر الأيام الماضية، سر زواجه 3 مرات ، حيث أكد أنه كان يبحث عن الاستقرار من أجل حياة زوجية سليمة، مضيفا في تصريحاته “بحاول أعيش مبسوط ومرتاح وفيه ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية، واتجوزت 3 مرات عشان عايز الاستقرار والعيلة ويكون معايا رفيقة في الحياة”.

وأضاف محمود العسيلي في تصريحاته: “تعلمت أهم حاجة يكون الإنسان مرتاح ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا، أنا مش بعرف أعيش الحياة التقليدية يعني لو مضايق بحاول أصلح العلاقة ولو إحنا الاثنين مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش والعمر قصير، وأنا حاليا متجوز والاستقرار حلو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *