تحرك عاجل من أمير توفيق لحسم صفقة الأهلي الجديدة
أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، تطورات ملف الصفقات الجديدة للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي تستمر حتى نهاية شهر فبراير المقبل، حيث أكد أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد أتم التعاقد مع المارد الأحمر ليكون أولى الصفقات الشتوية، قادما من صفوف فريق مودرن فيوتشر.

وأضاف شبانة خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، أن هناك حديث أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد صور إعلان التقديم الخاص به في الأهلي، مشيرا إلى أنه قد يدخل في صفقة اللاعب عددا من اللاعبين الناشئين في القلعة الحمراء، كما يمكن أن يدخل اللاعب صلاح محسن في الصفقة لإنهائها بشكل كامل بعد أن وقع اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق الأحمر.

وأشار شبانة إلى أن الزمالك كان يتفاوض مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، ولكن الفارس الأبيض جمد المفاوضات معه بعد أن تأكد أن اللاعب يميل للانتقال إلى الأهلي.

صفقات الأهلي الجديدة

وعن صفقات الأهلي الجديدة، قال شبانة في تصريحاته، أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات وعضو شركة كرة القدم بالأهلي، سيسافر خلال الساعات المقبلة إلى السويد من أجل وضع الرتوش الأخيرة وإنهاء صفقة اللاعب وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني، ليكون ثاني الصفقات في الانتقالات الشتوية الجارية، في ضوء اهتمام القلعة الحمراء بتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

ونوه شبانة إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يرغب في تجهيز عدد من اللاعبين بقوة خلال فترة الإعداد الحالية، والمشاركة في عدد من المباريات الودية القوية في ضوء تواجد عدد كبير من اللاعبين في منتخب مصر يصل عددهم إلى 7 لاعبين بعد ضم ياسر إبراهيم خلال الساعات الماضية بعد إصابة اللاعب أسامة جلال إلى معسكر المنتخب الذي سيشارك في بطولة الأمم الإفريقية في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من فبراير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *