بلوزداد وبيراميدز والزمالك.. 5 مباريات قوية تنتظر الأهلي خلال 15 يوما
الأهلي

عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد فترة المسابقات في مصر بالتزامن مع مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، ورحل عنها الفراعنة من دور الـ 16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث يطل المارد الأحمر على جمهوره من جديد بعد غياب قارب من شهر عن خوض المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي، عدد من المباريات القوية خلال الأيام المقبلة، بداية من مباراة شباب بلوزاداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مباراته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، التي تقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

وسيحل النادي الأهلي، في أول مباراة له بعد العودة من التوقف، ضيفا ثقيلا على فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءا توقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرض 5 جويليه بالجزائر العاصمة.

وفي المباراة الثانية، يعود الأهلي لخوض مباراة في بطولة الدوري المصري، أمام طلائع الجيش يوم 19 من الشهر الجاري، ومن الممكن تأجيلها نظرا لارتباط الأهلي، بالمباراة الثالثة التي تكون يكون الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري في العاصمة الغانية أكرا لمواجهة فريق ميدياما  ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويعود الأهلي غلى بطولة الدوري من جديد، عندما يواجه مباراة نارية أمام فريق بيراميدز يوم 27 من شهر فبراير الجاري، قبل أن يختتم مبارياتهم في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني يوم الثاني من شهر مارس في القاهرة، كما يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية يوم 8 من مارس في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *