بعد وسام أبو علي.. تفاصيل صفقة الأهلي الثانية قبل الإعلان عنها
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي مساء اليوم الخميس، التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من فريق سيريوس السويدي، لتكون أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تم التعاقد مع اللاعب حسب إعلان النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.

وبعد إعلان الأهلي عن التعاقد مع وسام أبو علي، يترقب الجمهور الإعلان عن ثاني الصفقات الجديدة بعد الانتهاء من كافة تفاصيلها بالتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، وذلك بعد وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة والاتفاق مع مسؤولي مودرن على كافة التفاصيل.

تفاصيل ثاني صفقات الأهلي

وكشفت التقارير، أن الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد مقابل إعارة ثلاثي الأهلي أحمد خالد كبابا، وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك، حيث تم تغيير زعلوك بدلا من اللاعب صلاح محسن الذي رفض الدخول في صفقة تبادلية، وتمسك الأهلي بعدم التفريط في اللاعب محمد عبد الله، ورشحوا زعلوك للدخول ضمن الصفقة بدلا منه.

ووقع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، على الشروط الخاصة براتبه مع الأهلي بعدما وقع لمدة 3 مواسم ونصف الموسم مع وجود بند يتيح للأهلي بتمديد التعاقد لمدة عام إضافي، حيث تم الاتفاق على حصول اللاعب على 6 ملايين أول 6 أشهر، و10 ملايين في الموسم الأول، و11مليونا في الموسم الثاني، و12 مليونا في الموسم الثالث.

وأشارت التقارير، إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من توقيع العقود مع مودرن فيوتشر والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب الذي يتواجد في كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 من فبراير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *