بعد رفضه الدخول في صفقة عمر عبد الواحد.. شرط من صلاح محسن للرحيل عن الأهلي
صلاح محسن لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، رفض الدخول بشكل قاطع في صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر إلى القلعة الحمراء، السبب في تعطيل الصفقة والتفكير في حلول بديلة من أجل إتمام الصفقة التي خرجت للنور خلال الساعات الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب صلاح محسن، طالب من الأهلي الحصول على الاستغناء الخاص به من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري في حال إصرار إدارة النادي على رحيله في الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تحديد مصيره بنفسه.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي كان قد اتفق مع فريق مودرن فيوتشر على أن يكون اللاعب صلاح محسن في صفقة عمر كمال عبد الواحد بناءا على رغبة فيوتشر، ولكن اللاعب رفض الدخول في الصفقة وطلب برحيله بشكل مجاني في حالة إذا كان الأهلي لا يرغب في وجوده.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الأهلي، الحصول على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في مقابل حصول مودرن فيوتشر على خدمات الثلاثي  محمد زعلوك وأحمد كباكا، وعبد الرحمن رشدان لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة.

وأشارت التقارير إلى أن عمر كمال عبد الواحد وقع للأهلي 3 مواسم ونصف مع وجود بند بتمديد التعاقد لمدة عام إضافي، حيث يحصل اللاعب على 6 ملايين جنيه في نصف الموسم الحالي المتبقي، ويحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم الجديد، وعلى 11 مليونا في الموسم الثاني، و12 مليونا في الموسم الثالث.

وكان الأهلي قد أعلن من خلال أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات، عن الحصول على توقيع اللاعب وسام أبو علي الفلسطيني لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية الجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *