بإمكانيات جبارة وسعر رخيص.. شوف مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 8 T

تقدم هواتف أوبو للمستخدمين مجموعة من الخيارات المتنوعة بما في ذلك هواتف الفلاجشيب والهواتف الشبابية ذات الفئة المتوسطة التي تتمتع بمواصفات شبيهة بالفلاجشيب ولكن بأسعار مناسبة وهاتف هاتف Oppo Reno 8 T هو أحدها لأنه يتضمن إمكانيات رائعة ومميزة وبسعر معقول.

مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 8 T

ويتميز هاتف أوبو Oppo Reno 8 T بأنه يأتي بشاشة منحنية من نوع OLED، قياس 6.7 بوصة، وجودة عرض +FullHD مدعومة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، إلى جانب حماية للزجاج من نوع Asahi Glass AGC DT-Star2، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة، كما إن الهاتف يتميز بتصميم أنيق مناسب للشباب.

0 75
بإمكانيات جبارة وسعر رخيص.. شوف مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 8 T

أما عن الكاميرا والتصوير، يتميز هاتف أوبو Oppo Reno 8 T بـ كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل، أحدهما ماكرو والآخر للعمق، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من أجل تصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

كما يعمل هاتف أوبو Oppo Reno 8 T بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 695، من إنتاج وصنع شركة كوالكوم الأمريكية، كما إنه مدعوم بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 8 جيجابايت رام ، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من سعة 128 جيجابايت، مع نظام تشغيل أندرويد 13، كما أن هاتف أوبو Oppo Reno 8 T يحتوي على بطارية سعة 4800 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع حسب معيار SuperVOOC بقدرة 67 وات، والتي يستطيع شحن الهاتف بالكامل في غضون 44 دقيقة.

سعر هاتف أوبو Oppo Reno 8 T

1 3
بإمكانيات جبارة وسعر رخيص.. شوف مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno 8 T

ويصل سعر هاتف أوبو Oppo Reno 8 T في السوق المصري إلى 10 آلاف و 800 جنيهًا ، كما أن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا وفقًا المتجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *