السبب غريب.. كولر يرفض ضم مهاجم عربي للأهلي في الانتقالات الشتوية
كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رفض ضم المهاجم الشاب مسلم أناتوف لاعب فريق مولودية الجزائر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الصفوف، والذي تم ترشيحه للانتقال إلى الأهلي وضمه في قائمة تحت السن.

وقال فاروق في برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “فيه مهاجم بيلعب في المولودية ولكن هو تحت السن وفكرة تحت السن لكولر هو رافضها بسبب محمد الضاوي كريستو وعدم انسجامه وتأقلمه مع الفريق هو طالب لاعبين لديهم خبرات وفي حال التعاقد معه يلعب بشكل طبيعي ولكن اللاعب تم رفضه بنسبة كبيرة من مارسيل كولر على الرغم إنه في حال التعاقد سيتم قيده تحت السن”.

الأهلي يعلن التعاقد مع وسام أبو علي

في نفس السياق، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي مساء الخميس، التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، قادما من صفوف سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف ينتهي في نهاية موسم 2028، وذلك بعد أن خضع اللاعب لفحص طبي وتم تصوير الفيديو الإعلاني الخاص بالصفقة.

وشاهد الملايين من جمهور الأهلي الفيديو الخاص بتقديم اللاعب وسام أبو علي،  وأعجبوا بفكرة تقديمه من قبل غزة من خلال صحفي فلسطيني يغطي الأحداث الصعبة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ليكون أولى صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم هجوم الفريق.

وأعلن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي، مساء الخميس من خلال برنامج ملك وكتابة، إنهاء صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر ليكون ثاني صفقات الانتقالات الشتوية الجارية، في مقابل إعارة ثلاثة لاعبين من الأهلي وهم أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك، ويتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *