الأهلي يوافق على رحيل نجمه في الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر للمسؤولين في القلعة الحمراء لرحيل مهاجم الفريق صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لعدم حاجة الفريق إلى جهوده الفترة القادمة.

وأشارت التقارير،  أن المدرب السويسري كولر، وافق على دخول اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق ضمن صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي قادما من صفوف مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما وأن هناك تقارب بين إدارتي الناديين عن إنهاء الصفقة.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماعا مساء أمس الجمعة، مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، في حضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية كلا من زكريا ناصف وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة وخالد الجواد القائم بأعمال الترجمة.

وناقش محمود الخطيب، خلال اجتماعه مع المدير الفني تقييم المرحلة الماضية على جميع المستويات، وتطرق الاجتماع إلى احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية المقبل، والعمل على توفير كل عناصر النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهير النادي على المستويين المحلي والقاري.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة 10 أيام وذلك بعد العودة من رحلتي السعودية والإمارات، التي حصل فيها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية، وحصل على بطولة السوبر المصري في الإمارات العربية على حساب فريق مودرن فيوشتر بعد الفوز في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي لللمباراة بهدفين لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *