الأهلي ينجح في ضم أولى الصفقات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي نجحوا في التعاقد مع أولى الصفقات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث يسعى المارد الأحمر في تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات، لا سيما بعد ضياع بطولتين منذ بداية الموسم الجاري وهي بطولة السوبر الإفريقي، والدوري الإفريقي.

وكان الأهلي قد حصل على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بعدما حقق الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابعة، بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام فريق أوراوا الياني، ليحصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

الأهلي ينهي أولى الصفقات الشتوية

وأكدت التقارير، أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر التعاقد المدير الفني للأهلي، التعاقد مع اللاعب لما يملكه من قدرات ومهارات ستفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أنه تم الاتفاق مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد على التوقيع مع الأهلي حتى 2027، لمدة 3 سنوات بخلاف منتصف الموسم الجاري، ويتبقي فقط الرتوش الأخيرة مع فريق مودرن فيوتشر، والإعلان الرسمي عن الصفقة في الانتقالات الشتوية، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في النجاح الأيمن والأيسر وصناعة اللعب والتسديد من خارج المنطقة.

ونجح الأهلي مساء اليوم الإثنين، في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة المقامة في الإمارات، بهدف دون مقابل تسببه فيه اللاعب إمام عاشور في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليضرب موعدا مع فريق مودرن فيوتشر في المباراة النهائية المقرر لها يوم الخميس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *