الأهلي يحدد سعر بيع نجمه المفضل خلال الانتقالات الشتوية الجارية
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي يترقبون عرضا رسميا بشأن رحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالتزامن مع أنباء وجود اهتمام من أكثر من فريق مثل فريق طرابزون التركي الذي يلعب فيه اللاعب المصري محمود حسن تزيزيجيه، وفريق قطر القطري.

الأهلي يحدد بيع سعر اللاعب أليو ديانج

وأشارت التقارير، إلى أن الأهلي يرفض مناقشة أي عروض تخص رحيل اللاعب أليو ديانج تقل عن 4 ملايين دولار، حيث وضع المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب ويستهدف بيعه بمقابل مادي أعلي لتحقيق اكبر استفادة مالية من وراء الدبابة المالية، باعتباره لاعب صغير في السن ولدية امكانية فنية عالية.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي يرفضون الحديث عن مستقبل اللاعب أليو ديانج طالما لم يصل أي عرض رسمي يخص اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي حال وصول عرض رسمي سيتم مناقشة الأمر مع الجهاز الفني وتحديد السعر النهائي لبيع اللاعب.

ويرحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، برحيل اللاعب المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في حالة وجود عرض مالي مناسب،  لاسيما مع توافر البديل المناسب في الوقت الحالي مع وجود كلا إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم نيدفيد.

واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر، اللاعب أليو ديانج من المشاركة خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتمد بشكل أساسي على اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا في بطولة كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر المصري، بجوار اللاعب مروان عطية وكذلك إمام عاشور، في مؤشر على استعدادته لرحيل اللاعب ديانج صاحب المميزات والعروض القوية في آخر مواسمه مع الفريق حيث ساهم في حصد العديد من البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *