«أنقذ الطفل البرئ».. هل يمكنك اكتشاف والد الطفل الحقيقي خلال 9 ثوانٍ؟ 

نشر موقع الألغاز جاغران جوش الترفيهي، لغز من ألغاز العضور على الأشياء المفقودة والغامضة لتحدي أًصحاب القدرات الذهنية الخاصة، حيث يتطلب اللغز اكتشاف والد الطفل الحقيقي في غضون 9 ثوانٍ فقط، موضحًا أن لغز العقل هذا هو طريقة ممتعة لاختبار مستوى ذكائك بناءً على القرارات التي تتخذها أثناء حل دعابة الدماغ، تحت هذه الأنواع من ألغاز الذكاء ، تحتاج إلى تحليل المشكلة بعناية والتوصل إلى الإجابة باستخدام مهارات التفكير التحليلي والمنطقي، حيث جعل اللغز البسيط أكثر إثارة للاهتمام من خلال إضافة عنصر ممتع إلى الألغاز، سيكون من المفيد إذا فكرت بشكل خلاق في التوصل إلى الحل لأن الإجابة لن تكون أمامك مباشرة لذا، توصلنا إلى لغز مثير للاهتمام حيث عليك تحديد الأب الحقيقي للطفل في الصورة.

اختبر ذكاءك.. وتعرف على الأب الحقيقي! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة،  أن إنشاء هذا اللغز كمحفز دماغي لاختبار مستوى ذكائك في الصورة ، يمكنك رؤية رجل يحمل طفلاً في يده، كما يمكنك رؤية  رجلان آخران يقفان بالقرب من الطفل، ومع ذلك  فإن واحدًا فقط من هؤلاء الرجال الثلاثة هو والد الطفل الحقيقي. يتحدى اللغز المشاهدين للعثور على الرجل الذي هو الأب الحقيقي للطفل بالسؤال، من هو والد الطفل الحقيقي؟.

WhoisthefatherofthebabyInPicturePuzzleIQTest

هل تعرفت على الأب الحقيقي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” عليك إنقاذ الطفل المسكين وتعرف على الأب الحقيقي، فهذه التمارين تعمل على تنشيط الدماغ وتوسيع نطاق التفكير بشكل عام، أما عن حل اللغز فالإجابة تكمن في التفاصيل حاول ربط التفاصيل ببعضه يتدرك من هو والد الطفل الحقيقي.. تهانينا لكل من عثر على الحل دون مساعدة، مع العلم أن والد الطفل الحقيقي هو الذي يوجد على يسار الطفل، حظ سعيد المرة القادمة”. 

WhoisthefatherofthebabyInPicturePuzzleIQTestAnswer

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *